السبت، 14 يونيو 2014

موعد مباراة اليابان وساحل العاج [2014/06/15] كاس العالم 2014




يلتقى اليوم منتخب ساحل العاج امام منتخب اليابان اليوم الاحد 15-6-2014 فى الجولة الاولى مباراة رقم 8 لكاس العالم 2014 وستقام المباراة على ملعب  أرينا بيرنامبوكو .مباراة قوية جدا تجمع منتخب إنجلترا مع إيطاليا حيث يسعى كل منتخب للفوز وتحقيق  نتيجة ترضى الجماهير الكبيرة، أيضا مباراة ساحل العاج مع اليابان مهمة لمنتخب الافيال  حيث يسعى دورجبا لتحقيق نتيجة جيدة لساحل العاج.ستكون اليابان بدورها مطالبة بالفوز على غرار ساحل العاج لرفع المعنويات في افق المباراتين المتبقيتين وبلوغ الدور الثاني.
وتذوق اليابانيون حلاوة الدور الثاني في مناسبتين العام 2002 مع "المشعوذ الابيض" الفرنسي فيليب تروسييه و2010 مع المدرب تاكيشي أوكادا، علما بانها كانت قاب قوسين او ادنى من بلوغ ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخها لولا خسارتها بركلات الترجيح امام الباراغواي.
ويعول زاكيروني كثيرا على لاعبي الوسط هوندا وكاغاوا (25 عاما)، لكن الاخير، صاحب 57 مباراة دولية و19 هدفا، عرف موسما مضطربا مع فريقه حيث بقي احتياطيا في تشكيلة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز المقال من منصبه قبل ان ينهي البرميير ليغ في المركز السابع. لكن بطل المانيا سابقا مرتين مع بوروسيا دورتموند نادرا ما يخيب الامال مع بلاده ويحظى بثقة كبيرة من مدربه زاكيروني، ولديه الكثير ليثبته في المونديال.


 vs 


الساعه 4 فجرا بتوقيت القاهره
الجولة: 1
 أرينا بيرنامبوكو
 27°C
الحكم: انريكي أوسيس ( تشيلي ) تعليق : عصام الشوالي - الحبيب بن علي
المجموعة C
المباراة رقم 8


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق